مرحبا بكم في الصين تكساس
描述
描述
 مجال التعدين 
 في مجال التعدين ، والمنتجات المستخدمة على نطاق واسع هي غاز الميثان المنبه ، أول أكسيد الكربون المنبه ، غاز قابل للاحتراق المنبه ، وهلم جرا .  Tianxin منتجات الاستشعار ، ومناجم الفحم والمعادن وغيرها من الألغام الخاصة ، مجموعة متنوعة من الصكوك الخاصة 
描述
 النفط والغاز 
 استنادا إلى مزايا البحث والتطوير من أجهزة الاستشعار ، أدوات ذكية ، إنترنت الأشياء ، Tianxin الاستشعار مصممة خصيصا للكشف عن غاز قابل للاحتراق في محطة بنزين .  نظام إنذار لاسلكي يتكون من كاشف الغاز و الغاز وحدة تحكم إنذار ، كاشف في الوقت الحقيقي رصد سلامة البيئة من الغاز في الموقع ، مثل تسرب النفط والغاز التنبيه ، ونظام ذكي دفع إنذار المعلومات ، ورصد الموظفين في الوقت المناسب جنبا إلى جنب مع الظروف الشاذة في الموقع ، القيام بعمل جيد في حالات الطوارئ ، ومنع وقوع الحوادث . 
描述
 معرض الأنابيب تحت الأرض 
 تصميم معيار التقنية الحضرية المتكاملة معرض الأنابيب ، وتوحيد منصة الرصد التي تركز على الرصد ، وتحسين الكفاءة التشغيلية وجودة الإشراف على آلية شاملة تحت الأرض معرض الأنابيب ، ودعم نظام الرصد البيئي ، ومعدات التحكم الآلي الربط ، تحميل البيانات ، وتخزين البيانات ، بيانات التقرير ، بعد دفع إنذار ، مثل إدارة العملاء .
描述
 الكهرباء . 
 في مجال الطاقة ، والغازات التي عادة ما يتم رصدها هي سادس أكسيد الكبريت والهيدروجين ، وما إلى ذلك ، والغرض الرئيسي هو ضمان سلامة الموظفين والمعدات العملية العادية .  البعثة من Tianxin الاستشعار هو أن تصبح الحياة البشرية والصحة والسلامة في الممتلكات الأكثر موثوقية الوصي ، تصبح الموظفين أكثر دفئا ، الصلبة هاربور .  بعد العديد من العملاء في مجال الطاقة الكهربائية استخدام منتجاتنا ، وكلها وردت بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا . 
描述
描述
 تخصيص الغاز الخاص 
 في مجال الصناعة ، وهناك العديد من أنواع الغازات التي تحتاج إلى الكشف عن ، لأن هناك الكثير من غاز قابل للاحتراق ، وهناك أنواع مختلفة من الغازات السامة والضارة .  Tianxin الاستشعار تركز على الكشف عن الغاز والمنتجات الداعمة البحث والتطوير والإنتاج ، والصناعة من ذوي الخبرة ، وأنواع المنتجات الغنية ، يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة .
描述
 الكيميائية والمعدنية 
 أول أكسيد الكربون والغاز يمكن أن تنتج في عمليات الإنتاج في الصناعات الكيميائية والمعدنية .  فحم الكوك عملية تنتج كبريتيد الهيدروجين وثاني أكسيد الكبريت .  لحام تنتج أول أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد النيتروجين .  مساحة صغيرة يمكن أن تنتج إما نقص الأكسجة أو hyperoxia . . . . . . .